Skip to main content

أفضل برامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

اذا كنت من هواة تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الكمبيوتر احيانا بدلا من الهاتف المحمول ، فانك تبحث دائما عن البرنامج الافضل والاقوى لتشغيل التطبيقات المختلفة مثل الواتس اب و الفيس بوك ماسنجر و نضع اليوم بين ايديكم افضل البرامج المستخدمة لمحاكاه نظام الاندرويد  و تشغيلها على الكمبيوتر و معظم البرامج التى سيتم ذكرها تتميز بسهولة الاستخدام و توافر اصدارات حديثة من نسخ الاندرويد المستخدمة مثل الكيت كات او لولى بوب .

برنامج Amiduos :- 

البرنامج قمنا من قبل لنشر نبذة عن البرنامج ، فهو واحد من اقوى برامج محاكاه تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، فهو يقدم نظام اندرويد متكامل باحدث الاصدارات لولى بوب ، من خلال عمل نظام وهمى تتمكن من خلالة تشغيل و تحميل التطبيقات من الانترنت و تشغيلها علىا لبرنامج بكل سهولة ، تثبيت البرنامج قد يحتاج الى قليل من الوقت و يظهر داخل البرنامج انك تستخدم اصدار اندرويد 5 لولى بوب ، او اصدار جيلى بن  و تستطيع تشغيل اقوى الالعاب و التطبيقات التى تحتاج الى امكانيات عالية على الهواتف المحمولة ،البرنامج غير مجانى ، فهو تجريبى لمدة 30 يوم تتمكن بعد هذة الفترة من شراء البرنامج ، لذالك يجب عند تحميل البرنامج من المواقع الرسمى التأكد من أصدار النسخة المستخدمة ، للتحميل Download Amiduos .

برنامج Amiduos


برنامج BlueStacks :-

البرنامج الاكثر انتشارا بين مستخدمين الحاسوب من اجل تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، من مميزات برنامج BlueStacks هو مساعدة المستخدم على انشاء حساب جوجل بلاى و تنزيل التطبيقات مباشرا من المتجر ، و مع التحديث الجديد للبرنامج يمكن للمستخدمين تشغيل اكثر من تطبيق فى وقت واحد سواء مستخدمى الويندوز او نظام الماك ، كما ان برنامج بلو ستاك متاح مجانى و لا يحتاج الى نسخة مدفوعه لعمل محاكى للاندرويد على الكمبيوتر ، كما تم اضافة تحسينات جديدة الى البرنامج منها تدوير الشاشة و امكانية النسخ و اللصق ، و يدعم البرنامج نظام اندرويد كيت كات و يمكنك تحميل نسخة من البرنامج Download BlueStacks .


برنامج بلوستاك BlueStacks App Player 0.9.30

ملحوظة : عند تشغيل محاكى الاندرويد يحتاج الى القليل من الوقت عند التشغيل لذالك يجب عليك الانتظار قليلا ليتمكن البرنامج من بدأ التشغيل و الاستفادة من تشغيل التطبيقات المختلفة على الكمبيوتر ، كما لا يستطيع البرامج تشغيل جميع التطبيقات .

برنامج Nox App Player :-

البرنامج واحد من أفضل برامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر حيث لا يستهلك من موارد النظام والمعالج وسريع فى تشغيل التطبيقات ومن ابرز مميزاتة سهولة فتح وتشغيل التطبيقات والالعاب عن طريق تنزيل التطبيقات من متجر جوجل ستور او بصيغة APK وتشغيلها على البرنامج وامكانية عمل سكرين شوت للشاشة وحفظها ومشاركتها مع الاصدقاء و يدعم البرنامج نظام اندرويد كيت كات و يمكنك تحميل نسخة من البرنامج Download Nox App Player .

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق انستقرام

4. "أوصى بالنسبة لك" المشاركات يقوم Instagram باختبار هذه الميزة الجديدة في الوقت الحالي. يطلق عليه "موصى به لك". يعرض لك Instagram المشاركات التي قد تعجبك استنادًا إلى الحساب الذي تتبعه. Instagram هذه الوظائف تظهر في خلاصتك المنزلية. إنها طريقة رائعة أخرى للعثور على حسابات جديدة والتواصل مع أشخاص جدد. لذا استمر في النشر! يمكنك الظهور في خلاصات الأشخاص. سيبدو مثل هذا: قراءة: ماذا يحدث بعد اتباع Instagram Hashtag؟ 5. خطوط جديدة في قصص إنستا هذه هي ميزة أخرى رائعة من قصة Insta! استنادًا إلى جميع التعليقات التي تلقيتها على Instagram ، فأنت تحب هذا الشخص أكثر من أي شيء آخر. يحتوي Insta Story الآن على 5 خطوط جديدة للنص الخاص بك. تظهر الميزة الجديدة أعلى شاشة Insta Story الخاصة بك عندما تقوم بإضافة نص. 6. ميزة "النوع" في قصة إنستا هناك ميزة جديدة من قصة Insta تسمى "Type". يتيح لك النوع "Type" اختيار ألوان خلفية مختلفة للنص الخاص بك: افتح قصة إنستا الخاصة بك حدد "النوع" في الجزء السفلي من الشاشة اضغط على الدا

شرح طريقة إظهار بارتشن مخفى من الهارد ديسك

كثيرا ما نواجهة مشاكل بعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة على جهاز الكمبيوتر و التى قد تجعانا نشك فى ان نسخة الويندوز تالفة او تم فقد بعض الملفات اثناء عملية التثبيت و المشكلة الاهم هى عدم ظهور المساحة الكلية و الطبيعية للهارد ديسك عند فتح الكمبيونر او إختفاء البارتشن يحتوى علي ملفات هامة او بارتشن موجود مسبقا  من الظهور عند الدخول الي محتوى الهارد و ملفاتك الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، لذلك سنقوم بشرح طريقة لإستعادة البارتشن  و ظهورة مرة اخرى علي الهارد بكامل محتوياتة ، و عند تجربة هذة الخطوات البسيطة ستتمكن من إظهار اى بارتشن مخفى من الهارد مستقبلا بدون الحاجة الى الذهاب الى مراكز الصيانة  و اليكم الشرح بالخطوات و الصور لكل امر يجب ان تقوم بة لكى تتمكن من إظهار البارتشن مرة أخرى على الكمبيوتر . - أولا يجب الدخول الى امر RUN من الويندوز و يتم الدخول الى هذا الامر من خلال قائمة ابدا الموجودة فى الشريط السفلى لنافذة الويندوز ، و فى حالة استخدام ويندوز 8 يتم الدخول اليها من خلال التطبيقات الموجودة فى الويندوز من قائمة ابدا ايضا . - بعد فتح امر التشغيل على الكمبيوتر يتم كتابة Diskpart ثم اوك للبد

تحميل برنامج ايفرنوت لتسجيل وحفظ الملاحظات Evernote

تحميل برنامج تدوين وتسجيل المعلومات والملاحظات Evernote مجانا يعتبر برنامج Evernote من اقوى البرامج السحابية التى تستخدم لتخزين المعلومات وتدوين الملاحظات والافكار الخاصة بك ، يوفر برنامج ايفرنوت مساحة كبيرة لتسجيل جميع الملحوظات الهامة على موقع البرنامج مما يساعدك على سرعة وسهولة الوصول الى المعلومات، تستطيع تجميع كل الأشياء المهمة وحفظها فى البرنامج سواء كانت ملاحظات مكتوبة او صور او فيديوهات او تسجيلات صوتية واستدعائها فيما بعد ، يسمح البرنامج بمشاركة الملحوظات مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك وتويتر، يتميزالبرنامج بالعديد من المميزات منها سهولة الوصول الى المعلومات سواء باستخدام الكمبيوتر او اللاب توب او الموبايل مع توافر الانترنت، تستطيع حفظ عناوين المواقع الهامة داخل البرنامج، يسمح البرنامج بارسال الملاحظات عبر البريد الالكترونى، يحافظ البرنامج على خصوصياتك حيث يمنع المتطفليين من الوصول الى ملحوظاتك مع امكانية اضافة كلمة مرور قوية، البرنامج مجانى ويعمل مع العديد من انظمة الويندوز مثل فيستا و7 و 8 وغيرها ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. أهم ما يتميز بة