Skip to main content

تطبيق نمبر بوك


تحميل تطبيق نمبر بوك 2018 Number Book للاندرويد APK
برنامج نمبر بوك 2018 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام ومعرفة من المتصل التي تقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم برنامج نمبر بوك بعرض إسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول.
في بداية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يقوم البرنامج بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ورفعها علي السيرفر الخاص بالبرنامج علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن برنامج نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالبرنامج أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية. 
يعتبر تطبيق نمبر بوك شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص مرتبطة برقم هاتفك المحمول، برنامج النمبر بوك الإجتماعي هو تطبيق مجاني يسمح لك التواصل مع الناس إذا كانت معلوماتهم متاحة للعامة أو طلبه عرض المعلومات في حالة تفعيل الخصوصية للبيانات، كما إنه يتحيح لك التواصل مع الأهل والعائلة من خلال التكامل الاجتماعي والربط بين أرقام الهواتف، كما يستخدم البرنامج خاصية ال 3G أو الواي فاي عندما تكون متاحة, بالإضافة إلى خاصية الفور جي "4G" وهذه الخصية تم إتاحتها مؤخراً.
تحميل تطبيق نمبر بوك 2018 Number Book للاندرويد APK
برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في سطور :- لا تزال مشكلة الأرقام المجهولة أحد اكثر الأشياء التي تزعج المستخدمين حيث تحدث كثيراً مضايقات من تلك الأرقام المجهولة وذلك لأنه لا يمكن معرفة من صاحب هذا الرقم ولكن مع برنامج "نمبر بوك" يمكنك التعرف على اسم المتصل وبيانات عنه بمجرد الإتصال بك إذا كان هاتفك موصولاً بالإنترنت حيث يعتمد "برنامج نمبر بوك للموبايل" على قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها عبر مواقع التواصل وسجلات الهاتف لدي المستخدمين ويقوم بتجميع تلك البيانات ليقوم بعرضها للمستخدمين فإذا قام أي رقم مجهول بالإتصال بك سوف تتمكن من معرفة من هو صاحب الرقم في الحال وبعدها يمكنك أن تقرر الرد من عدمه’ أو على الأقل سوف تكون على معرفة من المتصل بك.
مميزات برنامج النمبر بوك التي تجعله مميزاً عن غيره :- 
يتيح لك البرنامج وضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك يراها الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء. 
يتيح لك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت. 
يتيح لك التواصل والدردشة مع الاشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما تعرفهم. 
بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج النمبر بوك الإجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً 
يقوم "تطبيق نمبر بوك" بإستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة. 
رسائل الوسائط المتعددة : يتيح لك البرنامج إرسال الصورة، ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام علي جهازك. 
يعمل برنامج النمبر بوك الإجتماعي مع رقم هاتفك مثل الرسائل القصيرة كما إنه يندمج بسهولة مع دفتر العنوانين الموجود علي هاتفك. 
لست في حاجة لتسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات.
كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر. 
متوافق مع معظم أنواع الهواتف المحمولة أيفون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا، سامسونج، جالاكسي، سوني، اتش تي سي وغيرها.
رابط التحميل

Comments

Popular posts from this blog

تحميل تطبيق انستقرام

4. "أوصى بالنسبة لك" المشاركات يقوم Instagram باختبار هذه الميزة الجديدة في الوقت الحالي. يطلق عليه "موصى به لك". يعرض لك Instagram المشاركات التي قد تعجبك استنادًا إلى الحساب الذي تتبعه. Instagram هذه الوظائف تظهر في خلاصتك المنزلية. إنها طريقة رائعة أخرى للعثور على حسابات جديدة والتواصل مع أشخاص جدد. لذا استمر في النشر! يمكنك الظهور في خلاصات الأشخاص. سيبدو مثل هذا: قراءة: ماذا يحدث بعد اتباع Instagram Hashtag؟ 5. خطوط جديدة في قصص إنستا هذه هي ميزة أخرى رائعة من قصة Insta! استنادًا إلى جميع التعليقات التي تلقيتها على Instagram ، فأنت تحب هذا الشخص أكثر من أي شيء آخر. يحتوي Insta Story الآن على 5 خطوط جديدة للنص الخاص بك. تظهر الميزة الجديدة أعلى شاشة Insta Story الخاصة بك عندما تقوم بإضافة نص. 6. ميزة "النوع" في قصة إنستا هناك ميزة جديدة من قصة Insta تسمى "Type". يتيح لك النوع "Type" اختيار ألوان خلفية مختلفة للنص الخاص بك: افتح قصة إنستا الخاصة بك حدد "النوع" في الجزء السفلي من الشاشة اضغط على الدا

شرح طريقة إظهار بارتشن مخفى من الهارد ديسك

كثيرا ما نواجهة مشاكل بعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة على جهاز الكمبيوتر و التى قد تجعانا نشك فى ان نسخة الويندوز تالفة او تم فقد بعض الملفات اثناء عملية التثبيت و المشكلة الاهم هى عدم ظهور المساحة الكلية و الطبيعية للهارد ديسك عند فتح الكمبيونر او إختفاء البارتشن يحتوى علي ملفات هامة او بارتشن موجود مسبقا  من الظهور عند الدخول الي محتوى الهارد و ملفاتك الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، لذلك سنقوم بشرح طريقة لإستعادة البارتشن  و ظهورة مرة اخرى علي الهارد بكامل محتوياتة ، و عند تجربة هذة الخطوات البسيطة ستتمكن من إظهار اى بارتشن مخفى من الهارد مستقبلا بدون الحاجة الى الذهاب الى مراكز الصيانة  و اليكم الشرح بالخطوات و الصور لكل امر يجب ان تقوم بة لكى تتمكن من إظهار البارتشن مرة أخرى على الكمبيوتر . - أولا يجب الدخول الى امر RUN من الويندوز و يتم الدخول الى هذا الامر من خلال قائمة ابدا الموجودة فى الشريط السفلى لنافذة الويندوز ، و فى حالة استخدام ويندوز 8 يتم الدخول اليها من خلال التطبيقات الموجودة فى الويندوز من قائمة ابدا ايضا . - بعد فتح امر التشغيل على الكمبيوتر يتم كتابة Diskpart ثم اوك للبد

تحميل برنامج ايفرنوت لتسجيل وحفظ الملاحظات Evernote

تحميل برنامج تدوين وتسجيل المعلومات والملاحظات Evernote مجانا يعتبر برنامج Evernote من اقوى البرامج السحابية التى تستخدم لتخزين المعلومات وتدوين الملاحظات والافكار الخاصة بك ، يوفر برنامج ايفرنوت مساحة كبيرة لتسجيل جميع الملحوظات الهامة على موقع البرنامج مما يساعدك على سرعة وسهولة الوصول الى المعلومات، تستطيع تجميع كل الأشياء المهمة وحفظها فى البرنامج سواء كانت ملاحظات مكتوبة او صور او فيديوهات او تسجيلات صوتية واستدعائها فيما بعد ، يسمح البرنامج بمشاركة الملحوظات مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك وتويتر، يتميزالبرنامج بالعديد من المميزات منها سهولة الوصول الى المعلومات سواء باستخدام الكمبيوتر او اللاب توب او الموبايل مع توافر الانترنت، تستطيع حفظ عناوين المواقع الهامة داخل البرنامج، يسمح البرنامج بارسال الملاحظات عبر البريد الالكترونى، يحافظ البرنامج على خصوصياتك حيث يمنع المتطفليين من الوصول الى ملحوظاتك مع امكانية اضافة كلمة مرور قوية، البرنامج مجانى ويعمل مع العديد من انظمة الويندوز مثل فيستا و7 و 8 وغيرها ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية. أهم ما يتميز بة